القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المواضيع

 

ماكينة حف وسنفرة معجون الجدران

ماكينة سنفرة 230 فولت 750 واط


ماكينة حف وسنغرة


ماكينة كهربائية برأس دائري قابل للدوران 360 درجة مزودة بكيس لتجميع الغبار مع اضاءة جانبية لرأس الدوران لتسهيل عملية الحف والسنفرة،

 اشتري الان 


سهلة الاستخدام قابلة للطي وضبط السرعة 750 واط 230 فولت مع اضاءة دائرية وكيس لجمع الغبار الناتج عن عملية السنفرة.

يمكنكم الشراء بسعر خاص بزبائن ومشتركي قناة أبو عبيدة من خلال النقر هنا او النقر على الرابط ادناه

https://bit.ly/aliexpress110


الاسم

ماكينة حف او ماكينة سنفرة او ماكينة شفشوف

اشتري الان 


الاستخدام

تستعمل هذه الماكنة لعدة أغراض أهمها

 1.     حف وسنفرة الجدران الجافة بعد طبقة المعجون قبل الدهان.

 2.     حف وتنظيف الجدران من الاوساخ وبقايا القصارة وجه التنعيم قبل المعجون.

 3.     تنظيف الاسطح الاسمنتية الملساء من الاوساخ.

 4.     تنظيف بقايا الروبة الاسمنتية عن البلاط.

 5.     تنظيف وتلميع البلاط البلدي.

 

ماكنة شفشوف

الأسعار

حصلت قناة أبو عبيدة على عرض خاص من التاجر مباشرة للزبائن والمشتركين الذين يشترون من خلال رابط الخصم الخاص بقناة أبو عبيدة للترميم والاعمار

خصم 75% من السعر الحقيقي لهذه الماكينة لزبائن قناة أبو عبيدة


السعر قبل الخصم
2747 شيقل

السعر بعد الخصم 686.74 شيقل فقط يضاف رسوم الشحن لبعض الدول.


 اشتري الان 


ماكينة شفشوف مع اضاءة


اشتري الان 

شروط البائع

هذه الشروط من قبل البائع وهي ترجمة خاصة بقناة أبو عبيدة للترميم والاعمار الى الزبائن المحترمين، قبل الشراء يرجى قراءة هذه الشروط. لا تتحمل قناة أبو عبيدة للترميم والاعمار اية مسؤولية ولا يحق للمشتري مراجعتنا او الاتصال بنا في حال الخلاف مع البائع. العلاقة بين المشتري والبائع مباشرة ونحن وسطاء تسويق فقط.


اقرأ شروط البائع قبل الشراء

  1.     بعض الدول يضاف رسوم جمركية، تكلفة رسوم الارجاع خلال 15 يوم على المشتري بشرط سلامة المنتج كما وصل.

  2.     يتم الشحن بعد إتمام عملية الدفع بما في ذلك رسوم الشحن وسنرسل المنتج خلال سبعة أيام من اكتمال عملة الدفع.

  3.     نحن لا نضمن موعد التسليم لجميع الشحنات الدولية بسبب الاختلافات في أوقات التخليص الجمركي في كل دولة على حدة، مما قد يؤثر على سرعة فحص منتجك. يرجى ملاحظة أن المشترين مسؤولون عن جميع الرسوم الجمركية الإضافية والسمسرة والرسوم والجمارك والضرائب المفروضة على الاستيراد إلى بلدك. قد يتم تحصيل هذه الرسوم الإضافية في وقت التسليم. لن نرفض توصيل الطلبيات بسبب الطلبيات المرفوضة.

  4.     عند تقديم الطلب، يرجى اختيار طريقة الشحن ودفع ثمن الطلب بما في ذلك رسوم الشحن. سنرسل المنتجات خلال 7 أيام بمجرد اكتمال عملية الدفع.

  5.     نحن لا نضمن موعد التسليم لجميع الشحنات الدولية بسبب الاختلافات في أوقات التخليص الجمركي في كل دولة على حدة، مما قد يؤثر على سرعة فحص منتجك. يرجى ملاحظة أن المشترين مسؤولون عن جميع الرسوم الجمركية الإضافية والسمسرة والرسوم والجمارك والضرائب المفروضة على الاستيراد إلى بلدك. قد يتم تحصيل هذه الرسوم الإضافية في وقت التسليم. لن نرفض توصيل الطلبيات بسبب الطلبيات المرفوضة.

  6.     تكلفة الشحن لا تشمل أي ضرائب استيراد، والمشترين مسؤولون عن الرسوم الجمركية.

  7.     نحن نبذل قصارى جهدنا لخدمة عملائنا بأفضل ما نستطيع.

  8.     سنقوم برد المبلغ لك إذا قمت بإرجاع المنتجات خلال 15 يومًا من استلامك للسلع لأي سبب من الأسباب. ومع ذلك، يجب على المشتري التأكد من أن العناصر التي تم إرجاعها في حالتها الأصلية. إذا كانت العناصر تالفة أو مفقودة عند إعادتها، فسيكون المشتري مسؤولاً عن هذا الضرر أو الخسارة، ولن نرد للمشتري كامل المبلغ. يجب على المشتري محاولة تقديم مطالبة إلى الشركة اللوجستية لاسترداد تكلفة الضرر أو الخسارة.

  9.     سيكون المشتري مسؤولاً عن رسوم الشحن لإرجاع العناصر.

 

الضمان والصيانة:

 

ماكنة حف معجون جاف

  1.     نحن (البائع) نقدم الاستبدال المجاني لمدة شهر واحد. يمكن للمشترين طلب الاستبدال خلال 15 يومًا من استلامك للمنتج. يجب على المشتري إعادة المنتج بحالته الأصلية إلينا ويجب أن يتحمل تكاليف شحن الإرجاع.

  2.     كما نقدم صيانة مجانية لمدة 6 أشهر. يجب على المشتري إعادة المنتج إلينا بحالته الأصلية ويجب أن يتحمل تكاليف شحن الإرجاع. إذا كان هناك حاجة إلى استبدال أي جزء، فيجب على المشتري أيضًا دفع تكاليف الأجزاء المراد استبدالها.

  3.     قبل إرجاع العناصر، يرجى تأكيد عنوان الإرجاع والطريقة اللوجستية معنا. بعد إعطاء العناصر إلى الشركة اللوجستية، من فضلك أرسل لنا رقم التتبع. بمجرد استلامنا العناصر، سنقوم بإصلاحها أو استبدالها في أسرع وقت ممكن.

 

تعليق:

  ·        رضاك وتعليقاتك الإيجابية مهمة جدًا بالنسبة لنا. يرجى ترك تعليقات إيجابية و5 نجوم إذا كنت راضيًا عن منتجاتنا وخدماتنا.

  ·        إذا كان لديك أي مشاكل مع منتجاتنا أو خدماتنا، فلا تتردد في الاتصال بنا أولاً قبل ترك تعليقات سلبية. وسوف نبذل قصارى جهدنا لحل أي مشاكل وتوفير أفضل خدمات العملاء لك

ماكينة سنفرة

اشتري الان 


انت الان في اول مقال

تعليقات