القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المواضيع

كورونا في اسرائيل يسابق الزمن والتجهيز لاغلاق كامل ومنع التجوال

ارتفع عدد مصابي فايروس كورونا في اسرائيل إلى 3619 حالة من بينهم 69 في حالة خطرة، وتوفي 12 مصاباً بالفايروس حتى مساء يوم امس السبت.

ارتفاع الاصابات في كورونا الى 3619 اصابة
وفاة 12 شخصاً بالفايروس
ارتفع عدد المصابين بفايروس كورونا المستجد في إسرائيل إلى 3619 حالة حيث تمّ تشخيص اكثر من 650 حالة جديدة يوم امس السبت. ومن بين المصابين 69 مصابًا في حالة الخطر، مع الاشارة إلى أنّ عدد الوفيات بلغ 12 حالة.  

نتنياهو يوصي بتجهزات للاغلاق التام ومنع التجوال

نتنياهو: اذا لم تقل نسبة الإصابة بالكورونا خلال 48 ساعة سنفرض الإغلاق التام والشامل، واوعز نتنياهو للوزارات المختلفة لبدء بالتجهيز لفرض تقييدات مشددة اضافية على الحركة والتنقل في سبيل التقليل من عدد الأشخاص الذين يغادرون منازلهم سعيًا لمنع انتشار وباء الكورونا. وقال نتنياهو:”في حال لم تتحسن نسبة الإصابة بفيروس الكورونا في البلاد خلال اليومين القريبين فلن يكون هنالك امامنا سوى فرض اغلاق تام وشامل وكذلك فرض حظر التجوّل”.


وزارة الصحة الاسرائيلية: سنصل إلى 30 ألف فحص في اليوم خلال الأسبوعين المُقبلين

في حديث لوزارة الصحة مع  نتنياهو، قالت أنه “وفي غضون الأسبوعين المُقبلين، سيرتفع عدد فحوصات تشخيص مرض الكورونا إلى 30 ألف فحص في اليوم”. وأشارت وزارة الصحة إلى أنه “يجرى هذه الأيام قرابة الـ 6000 فحص في اليوم على أن يرتفع العدد ليبلغ نحو 10 آلاف خلال الأسبوع القادم”.



تعليقات